مسابقة توظيف اساتذة وزارة التضامن الوطني 2019 تعلن قريبا - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

11‏/09‏/2019

مسابقة توظيف اساتذة وزارة التضامن الوطني 2019 تعلن قريبا

مسابقة توظيف اساتذة وزارة التضامن الوطني 2019 تعلن قريبا
أعلنت وزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة، غنية الدالية،يوم الاثنين 2 سبتمبر  بغليزان، عن فتح قريبا مسابقة وطنية للتوظيف في قطاع التضامن تضم 2022 منصب في مختلف التخصصات.
و أبرزت الوزيرة في تصريح للصحافة خلال زيارتها للولاية، أن دائرتها الوزارية بصدد التحضير لمسابقة للتوظيف تخص مناصب أساتذة و معلمين و مرافقين اجتماعيين و بعض التخصصات التي تحتاجها مؤسسات القطاع.
وأوضحت السيدة الدالية أنه سيعلن عن عملية التوظيف في المستقبل القريب عبر الموقع الرسمي للوزارة و موقع المديرية العامة للوظيف العمومي وفي الجرائد الوطنية.

وأضافت أن المسابقة ستنطلق خلال الموسم الدراسي 2019-2020 و تستمر إلى غاية نهاية السنة الدراسية، مشيرة الى أنه يجري التنسيق في هذا الاطار مع المديرية العامة للوظيف العمومي و المدراء الولائيين للتضامن الوطني.
كما كشفت السيدة الدالية عن رفع التجميد على 22 مشروعا عبر الوطن خاص بالتربية و التعليم المتخصص منها 7 مشاريع يجري حاليا تهيئتها ويرتقب الانتهاء من إنجازها خلال الدخول المدرسي 2019-2020، مضيفة أن دائرتها الوزارية تعمل على التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة و ضمان حسن تمدرسهم و اندماجهم في المجتمع.
وقامت الوزيرة خلال زيارتها الى الولاية بتفقد مؤسسة الطفولة المسعفة و دار الأشخاص المسنين و كذا المركز النفسي البيداغوجي للأطفال المعاقين حركيا بمدينة غليزان.
كما أشرفت بدار الثقافة امحمد اسياخم بغليزان على افتتاح معرض جهوي يضم أزيد من 20 عارضا من ولايات تيسمسيلت و تيارت و الشلف و سعيدة ووهران مستفيدين من التمويل في إطار الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر إلى جانب إشرافها على توزيع شهادات الاستفادة من قروض ضمن ذات الجهاز لعدد من الشباب.

هناك تعليق واحد:

  1. وقتاش تكون مسابقة توظيف اساتذة التضامن الوطني ؟؟؟؟

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا