مدونة مسابقات التوظيف مدونة مسابقات التوظيف
أخبار التوظيف

آخر الأخبار

أخبار التوظيف
توظيف وطني
جاري التحميل ...
توظيف وطني

حوالي 250 منصبا ماليا لفائدة مديري التربية قسنطينة

حوالي 250 منصبا ماليا لفائدة مديري التربية قسنطينة


تم تخصيص ما لا يقل عن 248 منصبا ماليا جديدا لولاية قسنطينة لتعزيز الإدارة بقطاع التربية٬ سيتم شغلها خلال الأيام القليلة المقبلة تشمل 152 مساعدا تربويا و33 مقتصدا و25 مستشارا للتوجيه المدرسي و19 مساعدا مقتصدا و10 وثائقيين و7 مهندسين وتقنيين في الإعلام الآلي وإداريين اثنين. وأوضح مدير التربية محمد بوهالي أن عملية التوظيف التي تمت على أساس مسابقة نظمت في ديسمبر المنصرم ستسمح بتغطية العجز المسجل في موظفي الإدارة والمالية لاسيما في الطورين المتوسط والثانوي. كما سيتم تنظيم مسابقة توظيف للأساتذة خلال فيفري الجاري لتلبية احتياجات المؤسسات التعليمية التي تم فتحها حديثا. وبشأن إعادة تأهيل موظفي التأطير استفاد 150 مفتشا ومدير مؤسسات تعليمية جددا تم تعيينهم بولاية قسنطينة في بداية الدخول المدرسي الأخير من دورات تكوينية٬ حسب ما ذكره المدير الولائي للتربية مؤكدا أن الدروس التي احتضنها المعهدان الوطنيان لتكوين موظفي التربية بكل من قسنطينة والحراش (الجزائر العاصمة) أعقبتها اختبارات تقييمية. للتذكير٬ تتوفر ولاية قسنطينة في الوقت الحالي على 61 ثانوية و134 متوسطة و378 مدرسة ابتدائية.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

اترك لنا تعليق أو استفسار

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة مسابقات التوظيف

2017