المرشد النظري لمسابقة الاساتذة 2018 ( كتاب يحتوي على جميع دروس المسابقة في ملف واح) - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

04‏/05‏/2018

المرشد النظري لمسابقة الاساتذة 2018 ( كتاب يحتوي على جميع دروس المسابقة في ملف واح)

المرشد النظري لمسابقة الاساتذة 2018 ( كتاب يحتوي على جميع دروس المسابقة في ملف واح)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم على مدونة التربية و التعليم .حتى نساعدكم على التحضير الجيد لمسابقة توظيف الاساتذة 2018 سوف نقدم لكم كتاب شامل يحتوي على جميع الدروس المقررة من طرف وزارة التربية الوطنية في المواد التالية : 
  • اللغة العربية
  • اللغة الفرنسية
  • المواد العلمية
  • تكنولوجيا الاعلام و الاتصال
 وهي دروس مبسطة ومفصلة ومرتبة جيدا وبصيغة pdf 
الكتاب من تأليف : الكاتب و المؤلف لكحل منيف وهو كاتب ومؤلف في الموارد البشرية من مدينة بجاية الحبيبة
 رابط الكتاب موجود بالاسفل للتحميل المباشر بضغطة زر واحدة حتى تعم الفائدة ...وقد حرص صاحب الكتاب على مشاركته فلا تبخلوا عليه من دعائكم.
مقدمة الكتاب ( بقلم لجحل منيف ) : الحمد لله الذي أنعم علي و أعان، و الشكر له كل الشكر و الامتنان يعجز عن وصفه القلم و اللسان. و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد خاتم النبيين و بعد: عزيزي الأستاذ... أو يا من تطمح بأن تصبح أستاذا في المستقبل. يسرنا أن نضع بين أيديكم كتاب ( المرشد النظري لمسابقة الأساتذة ) راجيا من المولى عز وجل أن ينفعك و لو بالشيء اليسير منه ، هذا الكتاب عبارة عن دليل نظري يقدم مجموعة من الدروس التي يمتحن فيها المترشحون لاجتياز مسابقة الأساتذة الخاصة بالطور الابتدائي،و الذي جاء وفق البرنامج الرسمي للمسابقات المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية الجزائرية. و لقد حرصت كل الحرص على أن أضع في طيات هذا الكتاب كل ما يحتاجه المترشح لاجتياز هذه المسابقة،مراعيا المواد المقررة و هي كالتالي: (اللغة العربية،المواد العلمية،تكنولوجيا الإعلام و الاتصال،اللغة الفرنسية). هذا و أرجو من المولى عز و جل أن يجعل هذا الكتاب مفتاحا لنجاحكم و تفوقكم هو ولي ذلك و القادر عليه.

رابط تحميل الكتاب : 

http://mawadi3.at.ua/load/0-0-0-365-20
 لا تنسوا مشاركة الكتاب مع اصدقائكم بالضغط على ازرار التواصل الاجتماعي على الجانب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا