04‏/05‏/2018

هل تأيد تأجيل الاختبار الكتابي لمسابقات وزارة التربية 2018 لما بعد رمضان؟

هل تأيد تأجيل الاختبار الكتابي لمسابقات وزارة التربية 2018 لما بعد رمضان؟
أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تاريخ اجراء الاختبار الكتابي لمسابقة توظيف اساتذة التعليم الابتدائي و مسابقة توظيف اسلاك الادارة 2018 والذي سيكون يوم 12 جوان 2018 ان شاء الله.
وكما يعلم الجميع فإن 12 جوان توافق ان شاء الله يوم 27 من رمضان تقريبا كما ان  اجراء مسابقة الاساتذة وبعض اسلاك الادارة يكون في اربع (04) مواد وبالتالي سيكون ذلك من الصباح الى المساء , هذا التوقيت وهذا البرنامج اتعب كثيرا المترشحين في الدورات السابقة رغم أن الامتحانات لم تكن تجرى في رمضان ورغم ذلك عانى المترشحون الامرين خاصة من يقطنون في مناطق بعيدة جدا جدا عن مركز اجراء الاختبار.
وقد تذمر في المترشحون  في مرات سابقة عن هذا البرنامج لكن لم يجدوا آذانا صاغية أو ربما وزارة التربية لم تكن قادرة على تغيير البرنامج بسبب الرزنامة المكتظة في نهاية العام الدراسي .
لكن هذا العام مختلف قليلا بسبب تزامن يوم اجراء الاختبار مع اواخر شهر رمضان المعظم ولهذا يرى و يرغب الكثير من المترشحين في تأجيل الاختبار الكتابي الى ما بعد رمضان وهذا يتطلب تبليغ وزيرة التربية الوطنية بهذا الامر سواء عن طريق التعليقات في صفحتها على الفيسبوك أو بالمشاركة في الاسفتاء التالي الذي قمنا بإنشاءه و الذي سيتمر قرابة 3 اسابيع
للمشاركة في الاستبيان يرجى الاجابة على الاستفتاء الموجود اسفل هذه الصفحة : 
 

نحاول فقد ننجح في ذلك... مع تحيات مدونة التربية و التعليم



هناك تعليقان (2):


  1. افضل خدمات التنظيف بالدمام تجدونها مع شركة تنظيف مسابح بالاحساء شركة المثالية للتنظيف المتفوقة والمتقدمة دائما لانجتزتها وخبرتها الكبيرة التي قدمتها لعملائها بالجودة والمواصفات القياسية بالاسعار المناسبة والجودة العالية بخصومات تصل الي 50% مع الضمان للجودة

    شركة تنظيف مسابح بالدمام

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار