نتائج الفصل الثالث 2018 من خلال فضاء أولياء التلاميذ tharwa - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

06‏/05‏/2018

نتائج الفصل الثالث 2018 من خلال فضاء أولياء التلاميذ tharwa

نتائج الفصل الثالث 2018 من خلال فضاء أولياء التلاميذ tharwa
بعد ان تعذر استخدام فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz في الاطلاع على نتائج الفصل الثاني بالشكل المطلوب بسبب المشاكل التي واجهها الأولياء أثناء التسجيل , سيتم استخدم الفضاء بفعالية اكبر للاطلاع على نتائج الفصل الثالث .
وكانت وزارة التربية الوطنية قد اظطرت للاستغناء عن فضاء اولياء التلاميذ و العودة الى الطريقة التقليدية في تبليغ الولياء بنتائج الفصل الثاني بسبب عدم تمكن الاغلبية من التسجيل على الفضاء .
وتعول وزارة التربية الوطنية على ضبط جميع الامور المتعلقة بفضاء أولياء التلاميذ من اجل اتاحة الفرص لجميع الاولياء للتسجيل على الفضاء و بالتالي تمكنهم من متابعة مسار تمدرس أبنائهم.
ورغم المحاولات المتكررة للتجسيل من طرف الاولياء الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب مشكلة في استلام رابط التفعيل على البريد الالكتروني .
ملاحظات : بخصوص سحب استدعاءات امتحانات نهاية السنة( بكالوريا 2018 - شهادة التعليم امتوسط 2018 - شهادة التعليم الابتدائي 2018 ) فإنها لا تسحب من موقع اولياء التلاميذ و انما تسحب من موقع اديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.
 وايضا بالنسبة لنتائج الامتحانات الرسمية (نتائج  بكالوريا 2018 - نتائج  شهادة التعليم امتوسط 2018 -  نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 ) فإنها لا تعلن على مواقع thtarwa و انما تعلن ايضا على مواقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.

يمكن للأولياء التسجيل في الفضاء المخصص لهم  بـالنظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية الاطلاع على نتائج الفصل الثالث من  من أجل استلام المعدلات الفصلية لأبنائهم عن طريق الموقع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا