07‏/01‏/2018

الموقع الجديد للحصول على موعد ايداع ملف تأشيرة فرنسا في أف أس غلوبال VFS Global

أقدمت سفارة فرنسا و القنصلية العامة لفرنسا  بالجزائر العاصمة على تغيير الشركة المانحة لمواعيد إيداع ملفات طلب التأشيرات  و ذلك ابتداء من 9 ابريل المقبل, حسبما جاء اليوم الاحد في بيان لسفارة فرنسا  بالجزائر العاصمة.
و ذكر البيان انه "ابتداء من اليوم الاحد 7 يناير, يتعين على الاشخاص  التابعين لدائرة القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة الراغبين في الحصول  على موعد لإيداع ملف طلب تأشيرة ما بعد تاريخ 9 ابريل 2018, تقديم طلبهم لدى  "في أف أس غلوبال" (VFS Global) على الموقع الالكتروني  (www.vfsglobal.com/France/Algeria)".
وأضاف ذات المصدر ان "المواعيد يجب ان تؤكد من خلال الدفع المسبق  لتكاليف الخدمة في وكالة لبنك القرض الشعبي الجزائري ثم من خلال القيام في شهر  يناير 2018 بفتح الدفع المسبق عبر الانترنيت باستعمال البطاقة البنكية, مضيفا  أن الموقع الالكتروني لVFS Global يحتوي على كل تفاصيل اجراء الحصول على  موعد".
وللحصول على معلومات اضافية تم وضع مصلحة استعلامات تحت تصرف طالبي  المواعيد يمكن الاتصال بها على رقم الهاتف 08 55 98 41 213+ أو عن طريق البريد  الالكترونيinfo.francealg@vfshelpline.com من يوم الاحد على الساعة 08.00 الى  يوم الخميس على الساعة 16.00.

0 comments:

اترك لنا تعليق أو استفسار