مدونة مسابقات التوظيف مدونة مسابقات التوظيف
أخبار التوظيف

آخر الأخبار

أخبار التوظيف
توظيف وطني
جاري التحميل ...
توظيف وطني

موعد اجراء اختبار مسابقة توظيف الأساتذة 2016

مسابقة توظيف الأساتذة ستجرى في 30 أبريل المقبل

 ستجرى مسابقة توظيف أكثر من 28 ألف أستاذ في الأطوار التعليمية الثلاث (ابتدائي، متوسط و ثانوي ) في 30 أبريل المقبل ،بينما سيكون الإعلان عن النتائج في 30 يونيو المقبل، حسب ما أعلنته اليوم الأربعاء وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت.

أوضحت الوزيرة في حوار لوأج أن "الامتحان الكتابي في مسابقة توظيف أكثرمن 28 ألف أستاذ في الأطوار التعليمية الثلاث سيكون في 30 أفريل المقبل، و سيتم الكشف عن نتيجة الإمتحان الكتابي في 12 ماي، بينما سيتم اجراء الإمتحان الشفوي يومي 8 و9 جوان أما تاريخ الكشف عن  النتيجة النهائية للمسابقة فسيكون في 30 يونيو ".
واعتبرت الوزيرة أن تأجيل الإعلان عن تاريخ هذه المسابقة الوطنية يعود "لأسباب تنظيمية "، حيث تطلب تحديد الرزنامة "عمل ضخم على مستوى الوزارة وعمليات تحسيسية متعددة مع كل مديريات التربية على المستوى المحلي".
كما أبرزت ان اختيار هذا التاريخ جاء "لكي لا تعطل دروس التلاميذ"، مضيفة أن اختيار موعد الإمتحان الشفوي الذي حدد يومي 8 و9 جوان كان بداعي الإنتهاء من اجراء الإمتحانات الوطنية.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..

اترك لنا تعليق أو استفسار

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة مسابقات التوظيف

2017