مسابقة توظيف ملازمين أوائل بالشرطة ديسمبر 2015 - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

23‏/12‏/2015

مسابقة توظيف ملازمين أوائل بالشرطة ديسمبر 2015

في إطار تطبيق مخطط التوظيف للسنة المالية 2015، تعلن المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح عملية إيداع ملفات الترشّح لمسابقة التوظيف والتكوين الخاصة برتبة الملازمين الأوائل للشرطة، ذكور وإناث، على أساس الشهادة، على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات وأمن الدوائر المنتشرة عبر كامل التراب الوطني.
وتذكر المديرية العامة للامن الوطني بشروط الالتحاق بالمسابقة، وهي أن يكون المترشّح قد بلغ سن الـ22 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و25 سنة على الأكثر، الجنسية الجزائرية الأصلية والتمتع بكامل الحقوق المدنية حيازة مستوى الليسانس أو شهادة معادلة معترف بها، وكذا ضرورة أن لا تحمل شهادة السوابق القضائية أية ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في أسلاك الأمن الوطني بالإضافة إلى وثيقة تثبت الوضعية القانونية اتجاه الخدمة الوطنية، او معفى لأسباب غير طبية.
في هذا الصدد، أكد رئيس خلية الاتصال والصحافة، عميد أول للشرطة، أعمر لعروم ان عمليات التوظيف هذه تندرج في اطار تعزيز القدرات البشرية للشرطة الجزائرية، والتي تهدف إلى رفع التعداد من أجل تدعيم الجهاز بعناصر تتمتع بالتكوين العصري لاداء مهامها في تامين المواطن وحماية ممتلكاته.
للاشارة، تضع المديرية العامة للامن الوطني موقعها الالكتروني وصفحتيها للتواصل الاجتماعي، الفايسبوك والتويتر تحت تصرف المواطنين للاطلاع على شروط المسابقة واستنساخ وطبع استمارة المشاركة في هذه المسابقة.
تعلن المديرة العامة للأمن الوطني عن افتتاح مسابقة لتوظيف ملازمين أوائل ذكور و إناث حسب الاعلان التالي :

تطلق المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف على أساس الشهادة للملازمين الأوائل للشرطة ذكور و إناث لسنة 2015.
اعلان توظيف ملازمين اوائل بالمديرية العامة للأمن الوطني ديسمبر 2015
اعلان توظيف ملازمين اوائل بالمديرية العامة للأمن الوطني ديسمبر 2015
لتحميل استمارة المعلومات الخاصة بتكوين و إيداع ملف الترشح للمشاركة في المسابقة.
تحميل :

هناك تعليقان (2):

  1. العجب العجيب في الجزائر انه اصبح الاهتمام بتوضيف البنات والشبان دوي العمر الصغير اي من22-25سنة وتم اهمال الشرية الاكثر طلب للعمل والاكثر نضجا وقدرة علي العمل وكانهم يقولون لنا قد هرمتم ونحن نقول لا حول ولا قوة الا بالله من فكركم المتعجرف وكان 27-29-30-31
    - حسب فكركم قد هرمو حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
    28

    ردحذف
  2. هل يمكن المشاركة في المسابقة عمري26 عندي وكالة لطفلين

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا