تشغيل: مشروع " أليس" مدعو لأن يتطور بالجزائر - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

29‏/03‏/2015

تشغيل: مشروع " أليس" مدعو لأن يتطور بالجزائر

 تشغيل: مشروع " أليس" مدعو لأن يتطور بالجزائر
أعلن مدير المكتب الدولي للعمل-الجزائر السيد محمد علي دياحي يوم الأحد بالجزائر أن مشروع " أليس" الذي بادر به المكتب و الموجه لترقية الشغل تجاه الشباب مدعو للتطور بالجزائر.

و يكمن برنامج " أليس" الذي انطلق منذ سنتين بتمويل من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية في مساعدة و دعم المؤسسات الصغيرة و المتوسطة الناشطة من خلال تقديم دعم تقني.

و قد سمح هذا البرنامج بتكوين 240 حامل مشروع و مرافقة 280 مؤسسة بالولايات النموذجية أي تيزي وزو و سطيف وتيبازة.
و من المرتقب تطبيق هذا الاجراء بولايات أخرى من الوطن حتى يستفيد منه مقاولون شباب آخرون حسبما أكده السيد دياحي خلال لقاء نظم خصيصا لتقييم هذا  الاجراء.

و تتم مرافقة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة أيضا من خلال تحديد الأولويات و الامكانيات الطبيعية الخاصة بكل ولاية حسبما تم التأكيد عليه خلال عرض المشروع. و لدى تأكيده على " الأثر الايجابي" للبرنامج فقد اعتبر ممثل المكتب الدولي للعمل أن " التقييم الذي تم القيام به اليوم يعد عملية ديناميكية يجب أن تستمر ميدانيا من أجل احصاء النتائج المحققة".

و من جهته  أوضح ممثل وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي خير الدين ابراهيم أن هذا البرنامج يسمح بتكوين اطارات بالمؤسسات ل " مرافقة أفضل" للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة.

وكالة الاتباء الجزائرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا