مدونة مسابقات التوظيف مدونة مسابقات التوظيف
أخبار التوظيف

آخر الأخبار

أخبار التوظيف
توظيف وطني
جاري التحميل ...
توظيف وطني

صب زيادات إلغاء المادة 87 مكرر خلال السداسي الجاري

صب زيادات إلغاء المادة 87 مكرر خلال السداسي الجاري
بعد مرور أشهر على قرار رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بإلغاء المادة «87 مكرر» من قانون العمل .. وبعد تماطل الحكومة في تطبيقها منذ الفاتح من جانفي الماضي،  أكد ـ أخيرا ـ وزير العمل محمد الغازي بصفة نهائية عن أن قرار إلغاء هذه الأخيرة سيدخل حيز التنفيذ خلال السداسي الأول من السنة الجارية مع احتساب الأثر الرجعي، بداية من 1 جانفي؛ الأمر الذي سيسمح بتحسين القدرة الشرائية للمواطن.
الوزير الغازي وخلال زيارة له إلى ولاية وهران، نفى بشكل مطلق أن تكون الحكومة قد تراجعت عنه نظرا للظرف الاقتصادي الحالي بسبب انخفاض أسعار البترول، والذي قال بأنه لن يؤثر أيضا على سياسة وبرامج التشغيل. 
الغاء المادة 87 مكرر من قانون العمل من شأنه رفع أجرة العامل الجزائري باعتبار أن هذه المادة تحتسب الحد الأدنى للأجر الوطني المضمون، باحتساب الأجر القاعدي و المقدر حاليا ب 18 الف دينار، مضاف له جميع المنح والعلاوات إلا أن إلغاءها سيرفع من الأجر القاعدي الى ما يزيد عن عشرين الف دينار
البلاد

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى ،..
  1. لم نفهم أيشيء يا الحكومة تاع شكوبي

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

مدونة مسابقات التوظيف

2017