وزارة التربية تبرمج ثلاث دورات لتوظيف الأساتتذة لسنة 2014

Advertisemen
كما أشرنا اليه سابقا فقد  ضبطت وزارة التربية الوطنية تواريخ الامتحانات والمسابقات المهنية الداخلية والخارجية للسنة الجارية ومواعيد التحضير لها وفترة إيداع الملفات والطعون، وأعلنت عن تنظيم 3 مسابقات لتوظيف الأساتذة والمعلمين تكون الأولى في مارس المقبل والأخيرة في ديسمبر القادم.
 كما حددت وزارة التربية الوطنية تاريخ 7 أكتوبر المقبل لإجراء الامتحان المهني الخاص بأسلاك تقنيي المخابر ومستشاري التغذية المدرسية والمساعدين الرئيسيين للمصالح الاقتصادية، وبعدها بخمسة أيام يجرى الامتحان المهني الخاص بمفتشي التعليم الابتدائي والمتوسط والتوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، ثم بعد يوم من ذلك، يمتحن الراغبون في الترقية الداخلية لرتبة مساعد رئيسي للتربية ومشرف التربية ومشرف رئيسي، وحدد تاريخ 5 أكتوبر من السنة الجارية لإجراء امتحان مفتش التربية الوطنية، و12 من الشهر نفسه لاجتياز الامتحان المهني الخاص بمديري الثانويات، ويوم 20 أكتوبر   للامتحان الخاص بمنصب مساعد مدير المدرسة الابتدائية ومدير الإبتدائيات والمتوسطات، على أن يجري الراغبون في منصب مقتصد ونواب مقتصد امتحانهم في 3 نوفمبر المقبل.
الدورة الاولى 
فترة دفع ملفات المشاركة في المسابقة:26 فيفري إلى 12 مارس 2014
تاريخ اجراء المسابقة:24 مارس 2014
الدورة الثانية:
فترة دفع ملفات المشاركة في المسابقة: 01 جويلية الى 14 جويلية 2014
تاريخ اجراء المسابقة: 28 جويلية 2014
الدورة الثالثة:
فترة دفع ملفات المشاركة في المسابقة: 15 نوفمبر الى 30 نوفمبر 2014
تاريخ اجراء المسابقة: 09 ديسمبر 2014
 و في انتظار المسابقة الاولى التي سيعلن عنها في 26 فيفري الجاري " حسب الرزنامة" نتمنى أن تتمكن الوزارة من الالتزام بالرزنامة كاملة 
الاطلاع على الرزنامة هنا
Advertisemen

تنويه: الصور والمقالات ومقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت مشتق إلى حد ما من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا هنا.
Related Posts
Disqus Comments